القائمة الرئيسية

الصفحات

قيامة عثمان الحلقة 23 كاملة

قيامة عثمان الحلقة 23 كاملة 


في الثامنة مساء بتوقيت القاهرة التاسعة مساء بتوقيت مكة المكرمة العاشرة مساء بتوقيت ابو ظبي، وعلى قناة اي تي في التركية او قناة اليرموك، يتم عرض مسلسل قيامة عثمان 23 هذا المسلسل الذي لاقى جذبا واستحسانا لدى الملايين من جمهور الوطن العربين خاصة وان كثيرون منهم اعتبروه ان الجزء الثاني م مسلسل قيامة ارطغرل والذي تابعه الملايين منذ عرض حلقاته الاولى .

قيامة عثمان 23

وأصبح الجميع يتابع مسلسل الغازي ارطغرل وظلوا معه حتي انتهى من أجزائه بالكامل لذلك ومع البرومو الاول لمسلسل قيامة عثمان والجميع بادروابالقيام بمتابعته، خاصة وأن الاثنان يقصنان فترة بعينها ي الددولة العثمانية والحروب والمعارك التي خاضتها وايضا الفتوحات التي قام بها حكامها، والحروب الداخلية والخارجية، ولذلك فمع عرض الحلقات الاولى من قيامة عثمان بدأ يشاهدها الكثيرين من المتابعين تحديدا في الوطن العربي.


عثمان 23

وشهدت الحلقة الماضية أحداثا مشوقة، حيث وقع عثمان فى الأسر مع جنوده على يد عليشار قائد المغول، وجاءت احداث الحلقة الثالثة والعشرين مثيرة وصعبة خاصة أيضًا بعد اصابة عثمان بسهم نافذ لكنه لا يزال على قيد الحياة، وتستكمل الحلقات االقادمة مع محاولة عثما للثأر من المغول والسيطرة على الاراضي التي حاول المغول السيطرة عليها وضمها لهم، لكن عثمان خاض حروبا ضاربة وقوية الا انه تعرض للخيانة من الداخل ، في بادي الأمر خاصة من عمه ديندار والذي ساعد المغول ضد ابن اخيه حتى يثأر منه خاصة بعدما أقنعه المغول ان عثمان هو السبب في قتل نجله بل هو من قام بقتله.


المؤسس قيامة عثمان الحلقة الثالثة والعشرون

ولذلك فكره ديندار عثمان وأقسم على قتله ومساعدة اعدائه ضده الا ان الحقيقة كانت غير ذلك فالمغول هم من قتلوا ابن ديندار ليعرف الحقيقة فيما بعد ويقرر مساندة ابن اخيه في حربه ضد المغول، ويتم عرض مسلسل قيامة عثما على قناة اي تي في التركية في الثامنة مساء بتوقيت القاهرة التاسعة مساء بتوقيت مكة المكرمة العاشرة مساء بتوقيت ابو ظبي، وينتظر الجميع الحلقة الرابعة والعشرين من المسلسل التركي.

مُترجمة للعربي هو ما يبحث عنه متابعي المسلسل التركي عثمان ابن ارطغرل الحلقة الثالثة والعشرون علي مواقع المسلسلات التركية.


تردد قناة ATV التركية لمتابعة مسلسل قيامة عثمان

القمر الصناعي:نايل سات.
التردد: 10796.
معامل التصحيح :5/6.
تردد قناة El Fadjer TV التركية على استرا سات.
التردد : 12692 أفقي.
معدل الترميز: 27500.
معامل التصحيح: 5/6.
تُعرض الأن كاملة قيامة عثمان الحلقة الثالثة والعشرون ابطال وضيوف جديدة واحداث مشوقة يتم عرضها خلال الحلقة علي القناة التركية اي تي في.

تعليقات