القائمة الرئيسية

الصفحات

عاجل موقع تحديث البيانات اضافة خانة جديدة (طلب الجنسية الاستثنائية ))

عاجل موقع تحديث البيانات اضافة خانة جديدة (طلب الجنسية الاستثنائية ))

الجنسية التركية



موقع التقديم على الجنسية التركية




خبر عاجل 

أطلقت الحكومة التركية وعبر مديرية الهجرة العامة للسوريين والأجانب في تركيا، خانة جديدة في موقع تحديث البيانات، إلا ان الخانة الجديدة تتيح وبحسب الناشط السوري أحمد جميل نبهان ، تتيح للسوريين الذين تم ترشيح أسمائهم للحصول على الجنسية التركية الاستثنائية، إمكانية حجز موعد من خلال الإنترنت لتقديم أوراقهم.

وقال المهتم بشؤون السوريين في تركيا الأستاذ (أحمد جميل نبهان) في حديث لـ تركيا بالعربي، إن “مديرية الهجرة التركية أطلقت خاانة جديدة في موقع تحديث البيانات، حيث أن رابط تحديث البيانات لم يعد يقتصر على حجز موعد لتحديث البيانات فحسب، بل بات يتضمن الكثير من الأمور بما فيها حجز موعد من أجل تقديم أوراق الجنسية الاستثنائية”.

وأضاف: “أولاً، تم حل الكثير من المشاكل التي كانت تواجه السوريين عند حجز المواعيد عبر الإنترنت وعلى رأسها مشكلة إضافة رقم الهاتف، حيث بات بالإمكان إضافة رقم هاتف مباشرة بشكل يدوي وبدون أي عناء يذكر، كما تمت إضافة حقل جديد (اختياري) يتيح إضافة بريد إلكتروني إن رغب الشخص بذلك”.

وتابع: “أما ثانياً وهو الأهم فقد بات هناك حقل جديد اسمه (سبب الموعد) وهو إلزامي، حيث وبمجرد الضغط على هذا الخيار يتم عرض قائمة بأسباب حجز الشخص للموعد ويتيح حجز الموعد للعديد من الأمور هي:

1 – تثبيت العنوان
2 – الحصول على ورقة أعزب (تثبيت الزواج)
3 – تغيير مكان الإقامة
4 – العودة الطوعية
5 – تقديم الاوراق الخاصة بالجنسية التركية لمن تم ترشيح أسمائهم
6 – طلب تحديث البيانات

الجنسية


رابط الموقع اضغط هنا


تعليقات