القائمة الرئيسية

الصفحات

جرائم حدثت في تركيا والسلطات التركية تلقي القبـ.ـ ض على المرأة السورية المتهمة بقـ.ـ تل طفلتها وهذا ما قالته حول السبب !!

 السلطات التركية تلقي القبـ.ـ ض على المرأة السورية المتهمة بقـ.ـ تل طفلتها وهذا ما قالته حول السبب !!


ألقت السلطات التركية القـ.ـ بض على المدعوة “ولاء .ن” المتهمة بقـ.ـ تل طفلتها البالغة من العمر عام واحد بعد الكشف عن آثار التعـ.ـ ذيب على جسدها من قبل الطب الشرعي في اسطنبول .

وقال موقع dha التركي في خبرٍ له ترجمته تركيا بالعربي، إن المحكمة سجلت أقوال الزوج علي وأفرجت عنه بشرط المراقبة القضائية حيث أن الزوج أكد بأنه صُدمَ لما رآه من آثار تعـ.ـذيبٍ وحـ.ـ شية على جسد ابنته .

وكما أفاد : لم ألاحظ على زوجتي بأنها لا تحب الطفلة أبداً أو أنها تميز أخواتها عنها ولكنها كانت تقول لي بأنه تشعر بالكره تجاهها أحياناً .

وبحسب ما افادت به الزوجة في المحكمة : لقد كنت أخاف من الطفلة ليلاً عندما تفتح عينيها كنت أقوم بعضها وقرصها عندما أشعر بالكره تجاهها، ليس لدي مشكلة في صحتي العقلية ولم أستخدم العـ.ـ نف مع أطفالي الآخرين، أنا نادمة جداً كنت أفقد السيطرة على نفسي وأشعر بالدوار عندما أقوم بتعـ.ـ ذيبها .


مواطن تركي يطلق النار على زوجته في منتصف الشارع..

اطلق النار على زوجته


بدأ عرفان جيديك ، 60 عامًا ، نقاشًا حـ.ـادا مع زوجته تولين جيديك البالغة من العمر 55 عامًا ، والتي التقى بها في منتصف الشارع في ولاية كاراهيصار في منطقة جمليك.

وبحسب ما ترجمت تركيا بالعربي نقلا عن صحيفة “سوزجو” بعد المناقشة الحادة ، أطـ.ـلق عرفان جيديك النـ.ـار على زوجته في صدرها وذراعها وإصبعها بمسـ.ـدس وأصـ.ـابها بجـ.ـروح خـ.ـطيرة.

 لتهـ.ـرع فيما بعد الشرطة التركية و تقـ.ـبض على المشـ.ـتبه به ، الذي أراد الفرار من المكان لكن المواطنين منعوه وسلموه إلى الشرطة.

بينما نُقلت الفرق الطبية تولين جيديك ، الذي كانت حالتهها خطيرة ، إلى مستشفى جمليك الحكومي وتم نُقل عرفان جيديك ، الذي زعم أنه كان تحت تأثير الكحـ.ـول ، إلى قسم شرطة منطقة جمليك للاستجواب.

شابة تقـ .ـتل حبيبها الذي كانت تعيش معه في قونية

جريمة قتل في تركيا


قالت مصادر اعلام تركية، إن فرق الشـ .ـرطة في ولاية( قونية)، قامت باعتـ .ـقال امرأة اقدمت على قتل زوجها بطـ .ـعنه بالسـ .ـكين بعد جدال دار بينهما مما أدى إلى وفـ .ـاته في ولاية قونية.

وبحسب ما نشره موقع DHA وترجمته تركيا بالعربي،” فإن الـ .ـحادث وقع في حوالي الساعة 23:00 في منطقة (صلاح الدين أيوبي) المركزية في شارع (بوهاري)، حيث بدأ 0يونس بوزداغ) الذي كان يسكن مع حبيبته (مرادية ك) في المنزل و الذي استأجروه قبل شهرين، وقد تشاجر الزوجان وانفصلا لأسباب لم يتسن تحديدها منذ حوالي 20 يومًا.” 

واضاف :”قامت مرادية بتقديم شكوى ضد زوجها ك للشرطة في 11 سبتمبر و زُعم أن مرادية ك عادت إلى المنزل مع والدتها دوندو ك وشقيقتها فاطمة ك. لجمع أغراضهم مساء امس وقد اندلع نقاش مع يونس بوزداغ مرة أخرى .

وذكر: “طـ .ـعنت الزوجة زوجها بالسـ .ـكين الذي أحضرته معها في صدره خلال الجدال مما أدى الى وفـ .ـاة (بوزداغ)، في مكان الحـ .ـادث على الرغم من تدخل المسعفين الذين تم استدعاؤهم عند الأبلاغ و تم نقل جـ .ـثة بوزداغ الميتة إلى مشـ .ـرحة مستشفى قونيا نوموني لتشريح الجثـ .ـة و اعتقـ .ـلت الشـ .ـرطة مرادية ك.ومازال  التحقيق مستمر.

كـ.ــ.ـارثة في كاديكوي واصـ.ـابة 3 عمال

كارثة


انهـ.ـارت “سقالة” كان يقف عليه ثلاث عمال في مبنى قيد الإنشاء في منطقة كاديكوي في ولاية إسطنبول التركية.

وبحسب ما ترجمت تركيا بالعربي نقلا عن صحيفة سوزجو التركية أثناء قيامهم بأعمال البناء في شارع كاديبوستان في منطقة كاديكوي بإسطنبول سقطت سقالة عليها ثلاثة عمال من على إرتفاع طابقين .

 وبحسب النتائج الأولية ، أصيـ.ـب 3 عمال وتم نقلهم بسيارة الاسعاف الى المستشفى ليـ.ـتلقو العلاج.


ميليـ.ــ.ـشيات الأسد ترتـ.ـكب جـ.ـريمة قتـ.ـل مـ.ـروعة بحق شاب في اللاذقية


شهدت مدينة اللاذقية، خلال ، جـ.ـريمة قتـ.ـل مـ.ـروعة بحق شاب من أبناء المدينة على يد ميليـ.ـشيات تابعة لنظام الأسد حيث قاموا بقـ.ـتله وسـ.ـرقة أمواله.

وقالت مصادر خاصة لشبكة “الدرر الشامية”: إن “مجموعة من الشبان؛ يستقلون سيارة دفع رباعي؛ أقدموا على قتـ.ـل شاب بالقرب من نادي تشرين الرياضي في المشروع الثاني أثناء محاولتهم سـ.ـرقته وهو يقود سيارته”.

وأضافت أن أفراد المجموعة المذكورة قاموا بطعن الشاب عدة طعنات في معظم مناطق جسده، وأقدموا على سـ.ـرقة الأموال والوثائق وجهاز الخلوي الذي كان بحوذته، ثم رموه بجانب الطريق، وسرقوا سيارته.

ونقلت مصادرنا عن شهود عيان في الحي أن الشبان الذين نفذوا الجـ.ـريمة وسـ.ـرقوا السيارة يتبعون لميلـ.ـيشيا محلية مرتبطة بالنظام، وأنهم معروفون بتشـ.ـبيحهم وتسلطهم على المدنيين ومضـ.ـايقتهم وابتـ.ـزازهم بالأموال.

وأوضحت المصادر أن سكان الحي قدموا لسلطات النظام الكثير من الشـ.ـكاوي بحق المجموعة المجـ.ـرمة بغية ردعـ.ـهم، لكن دون جـ.ـدوى.

وتشتهر مناطق الساحل السوري بوجود مجموعات مسـ.ـلحة متـ.ـسلطة على السكان المحليين منذ فترة ما قبل انطلاق الثورة السورية، حيث تتبع تلك المجموعات لعائلات مقربة من عائلة الأسد.

تعليقات